احصائيات

الاثنين، 23 مايو 2011

أفراح الزمالك فى حراسة الأمن المركزى حسام حسن « سك على لاعبيه» .. من الفرحة

محمد الدمرداش
لم تشهد غرفة خلع ملابس الزمالك فرحة مثلما حدث عقب الفوز المستحق للفريق على المقاولون العرب مساء أمس الأول والحفاظ على قمة الدوري بيضاء دون أي تدخل من الألوان الأخري .. استعان حسام حسن المدير الفني للفريق بمجموعة كبيرة من رجال الأمن المركزي لمحاصرة الغرفة قبل وبعد اللقاء .. وظن الجميع أن وجود الأمن يخفي وقائع ومشادات وتطورات أخري داخل الغرفة .. إلا أن اللاعبين فوجئوا بوصلة من المدح والإشادة أداها المدير الفني باقتدار بين أعضاء جهازه وبحضور جميع اللاعبين .. وأكد لهم ثقته الكبيرة في قدرتهم على مواصلة المشوار الطويل نحو اللقب .. والحفاظ على التفوق الحالي لهم وعدم النظر إلي نتائج غيرهم من الفرق المنافسة على اللقب ..
وامتدت فرحة العميد إلي وقائع المؤتمر الصحفي والذي شهد هو الآخر تحولا جديدا في علاقة المدير الفني بلاعبيه .. بعدما رفض حسام حسن تحميل أي من لاعبيه مسئولية الفوز المتأخر .. ودافع بشدة عن عبدالواحد السيد بعدما اتهمه الكثيرون بأنه السبب الرئيسي في الهدف الأول للمقاولون العرب .. وقال حسام بالحرف الواحد « أي خطأ داخل الفريق يكون مسئوليتي أنا .. وليس أي فرد أو لاعب آخر ...» .. وهي أول مرة يلجأ فيها حسام حسن إلي الدفاع عن نجومه بهذا الشكل .. وأكد أن المنافسة على الدرع صعبة وتحتاج إلي صبر وروح عالية .. وأن ثقته في الجميع ستكون في محلها بإذن الله.
وقال حسام إن المقاولون العرب من الفرق الصعبة والتي تحظي بوجود العديد من عناصر الخبرة والشباب ووجودهم معا يكسب الذئاب قوة غير عادية في الدفاع والهجوم .. وهو ما صعب المهمة على الزمالك منذ البداية وحتى النهاية .. وأن المنافسة مستمرة حتى الأسبوع الأخير ولن يحسمها طرف إلا حسابيا وبكل الحسابات الرقمية الممكنة.
** أما عن الاتهامات والهتافات التي يرددها البعض ضد التوءم حسام وإبراهيم حسن دائما .. فاكتفي المدير الفني بقوله « حسبي الله ونعم الوكيل ..» .. وأكد أن نتائج وعروض الفريق كفيلة بالرد على كل من يتهمني ويتهم إبراهيم والفريق بوجه عام.
** أما إبراهيم حسن مدير الكرة فقال إن الفوز يساهم في دعم موقف الفريق في السباق على القمة والدرع .. وأكد أن فريقه واجه ندية كبيرة وواضحة من المقاولون العرب على مدار المباراة .. وهو أمر طبيعي بالنظر إلي موقع المنافس في جدول الدوري الممتاز وحاجته الماسة إلي الفوز والتقدم في ترتيب أندية المسابقة .. وأشار إلي أن الجهاز يطبق اللائحة المالية طالما أننا نتصدر المسابقة ومكافآت الفوز جاهزة للصرف .. ولا مجال لتعديل اللائحة في الأسابيع المتبقية من عمر المسابقة.
** الجهاز الفني للفريق وضع محمد صلاح نجم المقاولون العرب في قائمة المطلوب التعاقد معهم في الموسم المقبل .. بعد الظهور الطيب للاعب أمام الزمالك حتى أن غالبية أعضاء الجهاز اعتبروه نجم المواجهة الأول بتحركاته ومساهماته المختلفة في هجوم فريقه .. ويعد صلاح اللاعب رقم 5 في قائمة اللاعبين المرشحين لارتداء الفانلة البيضاء بعد أحمد عيد عبدالملك والسيد حمدي ولاعب وفاق سطيف الجزائري.
** يجري إبراهيم صلاح لاعب وسط الفريق أشعة على قدمه للاطمئنان على مدي الإصابة بشد العضلة الخلفية الذي تعرض له خلال اللقاء وخرج بعده ولم يكمل المواجهة .. صرح بذلك الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق.
جريدة الجمهورية http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/today/sports/detail00.asp

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق